Baghdadee بغدادي

About Iraqis حول العراقيين

النكته جزء اصيل من حياه وثقافه الشعوب. وقد اشتهر العراقيون بروح نكته ذكيه ..

يرجى الرد بنكاتكم العراقيه وحول كل العراقيين مع احترام الحشمه رجاء

• Replies 134
  • Created
  • Last Reply

قرر أحد الاثرياء أن يهدي الى سياسي سيارة فخمة.فأحتج هذا قائلاً :لا يمكنني أن أقبل منك السيارة .فتلك تعد رشوة.

فأقترح الثري مخرجاً أن يبيعه السيارة بعشرين دولاراً.فرد السياسي : في هذه الحالة سأخذ سيارتين

A wealthy person decided to gift one of the politicians a flashy car. The politician rejected the offer fearing that it might be considered as a bribe. To make it looks OK, the wealthy offered the car for only $20. The politician agreed to take two cars instead of one!!!!

فد يوم اثنين يتمشون سوية واحد شاف نفسة بالمراية فكلة لصاحبة: هذا ما ادري وين شايفة?

فصاحبة اخذ المراية من عندة

و شاف بيهة نفسة فكلة :هاي شبيك هاي اني

Guest martino
:D Dear Iraqi friends, I think humour is untranslatable in both, form and contents. What's funny is that your translations are very funny indeed so keep posting and translating please! :D

a solder went to public bath . each time he goes he claim that somthing had been stolen so the owner of the business will not charge him. he did it many times. at the end the owners decide not allow him to come to any of thier baths.

he bacame vry dirty, and tell the bath owner he will never claim even if he is truly stolen, the bath owner agreed, it looks he likes joking, so he took all his clothes except the belt, the shoe and the gun. when the solder finish his bath, he put on his shoe ,the belt and the gun, and said: i will say nothing..but did I come this way!!!!

Translating Lyth's:

ترجمه نكته ليث:

جندي كان يذهب لحمام السوك وكل مره يدعي انه سرق منه شئ حتى يتحجج وان لايدفع الاجره. صاحب الحمام اتحمله , مره ومرتين وثلاثه. اخيرا زهكت روحه. ومنعه من الدخول في الحمام. الجندي بعد فتره اكلته الوساخه وجاء يتوسل لصاحب الحمام. صاحب الحمام وافق ان يدخله كزبون ولكنه للنكته سرق كل ملابسه ماعدى الحزام والبيريه والبسطال. لما طلع الجندي , لبس الفطع الثلاثه وصاح

اني ماكول شئ بس اريد اعرف اني هجي ايجيت للحمام؟؟

حلوه ليث!!

Guest Guest_aabir sabeel

Once upon a time an american met with an iraqi and told him proudly our dogs are smarter than yours ....

how is that ?! the iraqi replied

sit....stand.....go there.....come here ...

the american shouted ordering the dog and the dog followed the orders

nice demo - said the iraqi , but i think our dogs are smarter than this

imposible !! - said the american with amazement

OK - said the iraqi , i'll show you how that is. so he took the american to a garage and asked the american : do you see these filthy dogs lying down under the truck ?

yes - the american replied, what about them?

well ..... they are auto-mechanics ...the iraqi replied !!!

:lol:

التقى امريكي بعراقي وتفاخر بان كلبه اذكء

استفسر العراقي" وكيف"

"قف.. اجلس..اذهبالى هناك..تعال.." اشار الامريكي الى كلبه المطيع لاوامره.

"استعراض جميل" علق العراقي"ولكن كلابنا اذكى"

"مستحيل" اجاب الامريكي

"ساثبت لك ذلك" اصطحب العراق زميله الامريكي الى موقف للسيارات واشار" الا ترى كل تلك الكلاب تحت السياره؟"

"نعم مابها؟" اجاب الامريكي

"انهم فيترجيه ,يصلحون السياره"

Saddam's Mosqu's Khateeb ,"Shiekh Ali " dies and waits in line at the "Janna" Gates. Just ahead of him is a guy in casual shalwar . Malak (angel) addresses this guy, "Who are you, so that I may know whether or not to admit you to Heaven?"

The guy replies, "I'm kaka Ali, Mini Bus driver from Kefri-Iraq" Malak consults his list, smiles and says to kaka Ali, "Enter into the Kingdom."

So Iraqi driver enters Heaven and the Shiekh Ali is next in line. He stands erect. Without being asked, he proclaims, "I am Shikh Ali Imam of Jama in Baghdad for the last 33 years during the Saddam God bless him,"

Malak consults his list and says, "I am sorry, you are on waiting list".

You have to pass some tests before you get entry to the Kingdom of Heaven."

Shikh says, "Just a minute. That man was a Mini Bus driver, and you issued him instant entry. But I have to go through more tests. How can this be? Please double check the names"

Malak says,"Up here, we go by results. While you preached, people slept; while he drove, people prayed."

سألوا الصحاف وهو في الأسر عن معنى العلوج فقال معناها العافون عن ما سلف

الصحاف:... العلوج العراقيين هربوا وتركوني مع الاخوان الامريكان

الصحاف يصرح بأن التمثال ليس لصدام.. التمثال كان للشبيه

الصحاف مرشح لرئاسة نادي النصر بعد سقوط بغداد

الصحاف بعد السقوط : هاي مو بغداد هذي ستديوهات هوليود

تم قتل الصحاف.. ولكنه صرح من قبره أنه لا زال حياً وسنوافيكم بالتفاصيل

الصحاف : انزال تمثال الرئيس في بغداد كان بغرض الصبغ وأعمال الصيانة المعتادة

في يوم الاربعاء الذي انهار فيه نظام صدام، اتصل احد المواطنين العرب المتعاطفين مع الشعب العراقي بصديق له مبشرا له بما حصل فكان رد صديقه : " ايه الحمد لله يعني بعد ما راح نشوف الصحاف ".

- بعد النداء الذي وجهه النظام للمواطنين العراقيين (السعداء) اصحاب هواتف الموبايل بتسليمها فورا الى السلطات خوفا من استغلالها من قبل الجواسيس، كان عزت الدوري اول من جاء وسلم هاتفه (مواطن ذكي وملتزم).

2- بعد اشتداد الوضع وتازمه على صدام ودنو اجله المحتوم قريبا، جاء احد الخبثاء العراقيين مبايعا ومتطوعا بل الاكثر من ذلك انه طلب من صدام تبنيه وتسجيله كابن له؟؟!! الغرض: انه اراد ان يكون الوريث الوحيد لصدام لعلمه بانهم سيعدمون هو وابنائه واقربائه.

3- بعد تحرير الكويت على يد بوش الاب والعراق على يد بوش الابن، ينتظر السوريون بحسرة ان يكبر بوش الحفيد ليحررهم. واذا لم يخلف ابنا او انقطع نسله سيظل العرب تحت حكم طواغيتهم حتى قيام الساعة.

4- بعد ان كان عدي يبحث عن شخص يشبهه نسبيا ليجري عليه عمليات جراحية لكي يؤدي دور عدي، اصبح الان عدي يبحث عن شخص ليقبل ان يؤدي هو (عدي) الدور عنه لكي يخلص من العقاب الذي ينتظره.

5- لم يقبل احد ان يلعب عدي دوره سوى قرد في حديقة الحيوانات في متنزه الزوراء ببغداد. 6- كان سبب قرار وزارة الاعلام الصدامية بطرد وفد الجزيرة الاعلامي هو قدوم تيسير علوني مراسل الجزيرة، حيث اعتبروه نذير شؤم عليهم مثلما كان على الشيشان والطلبان سابقا ( وقد صدقت نبوءتهم ).

تعامل بعض العراقيين مع خبر إلقاء القبض على صدام حسين بروح النكتة.

وأول نكتة صدرت من بغداد امس قالت ان محمد سعيد الصحاف، وزير الاعلام العراقي السابق، صرح بأن من ألقي القبض عليه ليس صدام حسين، وانما بابا نويل العراق، حسبما نقل عراقيون اتصلت بهم «الشرق الأوسط» أمس.

Archived