Jump to content
Baghdadee بغدادي

Let us destroy iraq


Recommended Posts

لنخرب العراق بايدينا

 

بعد ان قام الجرذ المخلوع بالقسم الاكبر من خراب العراق جاء مجلس الحكم من بعده ليكمل ما رسمه الاخرون!! لنا من دور, تعالوا نخرب ما تبقى من هذا الوطن لنكون بمستوى المسؤوليه! .

لي طريقه مثلى وعبقريه لاتضاهى في ذلك فهناك سيناريو (محترم) يمكن ان نساهم به جميعا ان كنا (مخلصين) لتربه هذا الوطن المعطاء.

السيناريو سوف ابتدأءه بالطريقه التاليه ,

سيقوم احدهم بتمثيل دور اليانكي الامريكي الذي جاء لمحاربه الارهاب في ارض العراق لتخليص (الانسانيه) والامه الامريكيه والعربيه منه وذلك بقتل اكثر عدد ممكن من العراقيين .

ساطلب من مواطن اخر ان يشاركني شرف المساهمه من ان يمثل دور الارهابي الذي يريد ان يحارب ويقتل اكثر عدد ممكن من الشيعه (عباد القبور) تقربا لله تعالى لينال جنات النعيم!!! بحجه محاربه الامريكان !! وحبذا لو كان هذا الشخص من ذوي الميول السفله عفوا السلفيه!

كما سيكون هناك دورا اخر لممثل شيعي وهو القيام بالعمل على تشكيل عده مجاميع من الاحزاب والاتجاهات لتكون( شيعا ) بدلا من شيعه واحده ويعمل على التشكيك ومحاولات اتهام وحتى لو تطلب الامراستعمال الاسلحه ليكون الهرج والمرج بين ابناء تلك الطائفه كي لا يكون لهم أي دور في الحياة المستقبليه للعراق الجديد وحبذا لو كان هذا الشخص من ابناء (ثوري)( بتشديد الراء والياء) الشيعه الغيارى!!!

وهناك بالطبع دور اخر للطعن بكل ما هو غير متطابق او مماثل لكل ما هو قومي وعروبي وربما بعثي صدامي (مصالحي) (بضم الميم) نسبه لدعوات المصالحه الدائره هذه الايام على ان يكون من المساهمين بشكل فعال للم الشمل السني تحت رايه واحده ويؤمن ايمانا كاملا ان لايحكم العراق شيعي !! وبالطبع سيكون هذا الدور لسني مخلص!!

وهناك دور اخر لكردي يعمل على التمسك بما قرره مجلس الحكم من قرارات حمايه للكرد من الاغلبيه !! ولمنع استمرار سنوات الاضطهاد ويحبذ لتصريح بمناسبه او بغير مناسبه من اجل هذا الهدف السامي(ملاحظه:- السامي لا يعني اليهودي في هذه النقطه!!) حتى لو ادى ذلك الى اساله الدماء فالشرف الرفع لا يسلم من الاذى الا اذا اريق بجوانبه الدم !!!!

اما دور التركماني فهو التحالف مع الشيعه العرب لمواجهه الاكراد والتحالف تاره اخرى مع السنه العرب لمواجهه الاكراد ايضا وايضا لايسلم الشرف الرفيع من الاذى ............!!!!!

اما الدور الذي سيمثل الكلدواشوريين والصابئه واليزيديه فهو لايقتصر على العمل على سن قانون لايجعل من الدين الاسلامي دين الدوله بل يجب ان يتعدى ذلك الى المطالبه بطرد المسلمين الدخلاء على هذه الارض ولا مانع من المطالبه بحكم ذاتي مستقبلا او حتى استقلال!! لانهم اصحاب التاريخ والارض وما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه و(وينك يلي تعادينا يا ويلك وين) !!

يبقى هناك دور صغير(كومبارس) لمواطن بسيط مثلي يجب تأديته باتقان والا تم طرده من تربة هذا الوطن الا وهو التواري خلف الجدران او الانشغال باقامه صلاة الشكر الاف المرات يوميا لهكذا سيناريو اذ كان من الممكن حدوث سيناريو اخر لولا ان تداركتنا رحمه ربي.

وهذا السيناريوهو كالاتي

سياسه التغيرهذه تبدأ في ليبيا الفاتح ليحدث بعدها ما حدث بالعراق العظيم سابقا وان القائد المنصور( سابقا ) ايضا يتخذ نفس خطوات الاخ العقيد ليكون حمامه سلام وداعيه خير للامه فما عسانا انذاك ان نقول , هل يكفي الاعتذار(مع قراءه الفاتحه طبعا) للراقدين بالقبور الجماعيه والانفراديه ممن كانوا جسرا لكراسي الحكم , ام اتهام من كانوا تحت سياط القائد ممن تحملوا عذاباته لنوصفهم بالحماقه لانهم لم يكن لهم من الاستعداد الكافي للدخول بلعبه (شيلني واشيلك) ما بين قوات التحالف واعضاءالمجلس ليفقدوا فرصه الحصول على مقعد دائم في ذلك المجلس !؟.

 

بهلول الحكيم

Bahlol58@hotmail.com

Link to comment
Share on other sites

Guest Guest
سياسه التغيرهذه تبدأ في ليبيا الفاتح ليحدث بعدها ما حدث بالعراق العظيم سابقا وان القائد المنصور( سابقا ) ايضا يتخذ نفس خطوات الاخ العقيد ليكون حمامه سلام وداعيه خير للامه فما عسانا انذاك ان نقول

 

تخيلوا لو ان هذا السيناريوا قد حصل في العراق! في الحقيقه هذا ما يعيب به منافسي بوش .. حيث يقولون انه كان من الافضل "احتواء" صدام .. وانه استمع الى تحريضات جماعه الجلبي ولم يدقق كثيرا قبل الذهاب للاطاحه بصدام..

 

اللهم الف رحمه على روح ابوك ياقناه الجزيره فلولا حصرك لصدام في خانه اليك البطوليه لكان حانا اليوم كحال الاخوه في ليبيا ززاعانهم الله

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...